فوائد فيتوليز

فوائد فيتوليز، ظهرت الكثير من منتجات الحفاظ على الحياة الجنسية للرجال والنساء، ولعل أشهرها انتشاراً منتجات فوريفر الأمريكية، لأنها تتكون من منتجات طبيعية وأعشاب طبية وبالتالي لا تسبب أضرار للجسم، وهنا ينصح الكثير من الأطباء بالاعتماد على منتج فيتوليز في تحسين الصحة الجنسية.

حبوب فيتوليز

ترجع شهرة استخدام منتج فيتوليز إلى أنه يناسب استعمال الرجال والنساء، يستخدم عقار فيتوليز من منتجات فوريفر الجنسية في علاج أمراض البروستاتا الذي ينتج عنه الكثير من المشاكل الجنسية، كما يدخل في علاج اضطراب الهرمونات عند النساء وما يسببه من خلل في الحالة المزاجية وقدرة الجسم على العمل بشكل طبيعي، يتكون منتج فيتوليز من مجموعة من الأعشاب الطبية التي لا تسبب أضرار خطيرة على الجسم، كما تمد الجسم بما يحتاج إليه من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة الموجودة في محتوياته.

يساعد هذا المنتج على زيادة نسبة الخصوبة لدى الرجال والنساء بما يساعد العلاقة، علاج الاضطرابات الجنسية وما ينتج عنها من سرعة القذف القلق والتوتر بسبب الأداء الجنسي، علاج التهابات وتضخم البروستاتا وتعويض ما يحتاج إليه الجسم من العناصر الغذائية دون الحاجة إلى مواد كيميائية تضر الجسم مع الوقت، يجب العلم أن البروستاتا هي ذلك الجزء الصغير الذي يوجد في جسم الرجل أسفل بطن الرجل تحت المثانة، والبروستاتا تشبه في الشكل والحجم الجوز، وتتمثل مهمتها الحيوية في إفراز عدد من الهرمونات الجنسية التي يحتاج إليها الرجل في العلاقة وأهمها السائل المنوي.

مكونات منتج فيتوليز

بذور اليقطين: فيتوليز يحتوي على نسبة من بذور القرع العسلي الذي يعمل على الحفاظ على ضغط الدم الطبيعي ونسبة السكر العادية في الدم، كما يوازن نسبة الكوليسترول وتعزيز وظائف المسالك البولية، يساعد بذور اليقطين أيضاً على حماية البروستاتا من الضعف والحفاظ على الصحة الجنسية من خلال مجموعة من المركبات تسمى الفيتوسيترولات التي تشتهر بقدرتها الكبيرة على علاج تضخم البروستاتا.

البالميتو: يعرف هذا النبات الطبي منذ العديد من السنوات ويستخدم في علاج تضخم البروستاتا والالتهابات، كما يزيد ذلك النبات من القدرة على التحمل والرغبة الجنسية عند الرجال، تعزيز كمية السائل المنوي وزيادة فعاليته بصورة طبيعية، كما يساعد فيتوليز في علاج مشاكل التهابات الجهاز البولي، والتقليل من الإصابة بمرض سرطان البروستاتا الذي ينتشر بين الكثير من الرجال كبار السن، والحفاظ على خلايا البروستاتا من الضعف من خلال تقليل إفراز هرمون dihydrotestosterone.

فاكهة الخوخ: يشتهر الخوخ بقدرته الكبيرة على تعزيز الصحة الجنسية لدى الرجال، حيث المساعدة على سرعة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية ويمد الجسم بنسبة عالية من البروتينات، كما يحتوي الخوخ على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تزيد من نضارة البشرة والتخلص من آثار التقدم في العمر.

عنصر السيلينيوم: من أهم المعادن المسؤولة عن إنتاج هرمون التستوستيرون الذي يساعد في زيادة إنتاج الحيوانات المنوية.

الكيرسيتين: من أشهر المواد الطبيعية التي تزيد من القدرة الجنسية لدى الرجال بشكل طبيعي، حيث تعمل على زيادة نسبة الخصوبة لدى الرجال وتعزيز صحة الحيوانات المنوية وزيادة الرغبة الجنسية وتحسين الحالة المزاجية.

الزنك: يحتوي منتج فيتوليز على الزنك الذي يساعد في زيادة إنتاج الحيوانات المنوية وزيادة فعاليتها، تعزيز وظائف الخصية وتحسين القدرة الجنسية.

فيتامين B6: من أهم الفيتامينات في علاج الصحة الجنسية للرجال وعلاج الضعف الجنسي، حيث أنه المسؤول عن تحسين مستوى هرمون التستوستيرون وهرمون الاستروجين في الجسم، يستخدم في تحسين الحالة المزاجية للرجال.

فيتامين C: احتواء فيتوليز على فيتامين C يحافظ على وظائف البروستاتا والأعضاء التناسلية.

فيتامين D: يستخدم في تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يزيد من الرغبة الجنسية والقدرة على التحمل بشكل طبيعي.

فيتامين E: يزيد من نسبة الخصوبة في الجسم وتعزيز الحيوانات المنوية، حماية البروستاتا من السرطان والالتهاب.

فوائد فيتوليز

  • علاج تضخم البروستاتا والالتهابات.
  • زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء.
  • تساعد مكونات فيتوليز على زيادة القدرة على التحمل في العلاقة والتخلص من التعب والإجهاد.
  • يعالج مشكلة سرعة القذف.
  • زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين النوعية.
  • توازن هرمونات الجسم سواء عند الرجال أو النساء.
  • التخلص من الحالة المزاجية والقلق للجنسين.
  • تحسين وظائف الجهاز العصبي المركزي المسؤول عن الصحة الجنسية في الرجال.
  • التخلص من أعراض انقطاع الطمث.
  • تنظيم أوقات الدورة الشهرية.
  • يساعد في بناء كتلة العضلات لدى الرجال.
  • زيادة نسبة الخصوبة عند الرجال والنساء.
  • تعزيز النشاط والحيوية في الجسم والتخلص من التعب.
  • يمد الجسم بما يحتاج إليه من العناصر الغذائية الضرورية.
  • تحفيز وظائف البروستاتا في الجسم.

ملحوظة: تحتوي علبة فيتوليز على 60 حبة، يتم تناول حبة صباحاً وأخرى مساءً للحصول على نتائج أفضل، كما يفضل الانتظام على تناول الحبوب لمدة ثلاث أشهر متتالية للحصول على أفضل نتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أضغط هنا للتواصل واتساب