الرئيسية / منتجات فوريفر الجنسية / اضرار حبوب جين شيا

اضرار حبوب جين شيا

حبوب جين شيا، نجد لكل منتج مميزات وعيوب، وبعض الموانع التي ينبغي أن يتم وضعها في الإعتبار قبل الإستعمال، ومن خلال هذا المقال في موقع منتجات فوريفر الامريكية سنعرض الأضرار التي تنجم عن إستخدام حبوب جين شيا.

فوائد منتج جين شيا

  1. يعمل هذا المنتج على الزيادة في الرغبة الجنسية للرجل والمرأة، وقد يؤدي الي تكبير ثدي المرأة، أما بالنسبة للرجل فهو أكثر المنتجات التي تعمل على تأخير القذف لفترة طويلة.
  2. يعالج ايضا منتج جين شيا أي مشاكل بخصوص الإنتصاب لدى الرجل، ويزيد من إفراز السائل المنوي، وخلايا الدم الحمراء، والإنسولين، ويجل إنتصاب الرجل قوي وأشد صلابة، ويزيد ايضا من حجم الإنتصاب، ويعمل على الزيادة في طول القضيب.
  3. يعمل منتج جين شيا  على تنظيم الكوليسترول والدهون الثلاثية، والتقليل من نسبة توتر الرجل في العلاقة، مع خفض ضغط الدم المرتفع، والزيادة من الرغبة الجنسية، والتحسين من القذف، وجعل القذف أكثر قوه لوقت أطول، وتغذية البروستاتا.

أضرار جين شيا

  1. قد يكون لحبوب جين شيا الكثير من الفوائد، وبعض الأضرار البسيطة التي ينبغي أن يكون المستخدم على علم بها قبل تناولة الحبوب، أهم هذه الأضرار الحساسية التي قد تظهر عند البعض.
  2. إن كان المستخدم يتناول أي نوع من أنواع العقاقير عليه أن يستشير الطبيب في تناول هذا المنتج، ففي بعض الحالات يمكن أن يتعارض تناول هذا المنتج مع الأدوية التي يتناولها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أضغط هنا للتواصل واتساب