شرح برنامج فيت 1

شرح برنامج فيت 1، تظهر العديد من الأدوية والأنظمة الغذائية التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد والحصول على وزن مثالي يرضى عنه الشخص، ولكن يمكن أن تؤدي هذه الأدوية إلى أضرار جسمية، ولذلك يلجأ الكثير إلى مجموعة فيت 1 من منتجات فوريفر الأمريكية التي تحافظ على وزن الجسم بشكل طبيعي.

مجموعة فيت 1

يبحث الكثير من الأشخاص عن الطرق الطبيعية التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون بطريقة طبيعية من أجل الحصول على الجسم المثالي لمزيد من الثقة بالنفس وقدرة على القيام بالأعمال اليومية، لذلك وخاصة بعد الانتهاء من برنامج كلين 9 من منتجات فوريفر يفضل الاعتماد على برنامج فيت 1، من أهم منتجات فوريفر للتخسيس الذي يضمن تحسين النشاط والحيوية في الجسم ما التخلص من المزيد من الوزن.

يعتبر برنامج فيت 1 المرحلة الثانية بعد الانتهاء من برنامج كلين 9 والذي مدته 9 أيام فقط، حيث يساعد برنامج كلين 9 على تهيئة الجسم والتخلص من السموم المتراكمة في الجسم من خلال مكوناته الطبيعية من النباتات والأعشاب الطبية، وبالتالي يكون الجسم قادر على الاستفادة من المكملات الغذائية الموجودة ضمن مكونات برنامج فيت 1، قادر على امتصاص العناصر الغذائية المفيدة بطريقة صحيحة تفيد البرنامج.

المدة الزمنية من أجل برنامج فيت 1 هي شهراً كاملاً “30 يوم”، مع الالتزام الدقيق ببرنامج فيت 1 يومياً يمكن التخلص من الكثير من الوزن الزائد، كما أنه قادر على التخلص من العادات السيئة في تناول الطعام وتغير أسلوب الحياة إلى الأفضل، ويمكن الإحساس بالفرق بعد حوالي أسبوعين من بدء البرنامج.

شرح برنامج فيت 1

أولاً يحتوي برنامج فيت 1 على مجموعة من المكونات الطبيعية الطبية التي تفيد الجسم وتمده بالكثير من العناصر الغذائية الضرورية منها:

  1. جل الألوفيرا “هلام الصبار: 4 عبوات، تساعد في التخلص من السموم.
  2. منتج فوريفر لايت الترا: 2 كيس، نسبة عالية من البروتين.
  3. علبة من جارسينيا بلس: عبوة واحدة، يستخدم في تقليل الشهية نحو تناول الطعام.
  4. فوريفر فايبر: علبة واحدة، تستخدم في تحسين عملية الهضم.
  5. منتج فوريفر ثيرم: عبوة واحدة، يساعد على تسريع عملية الحرق في الجسم.

يستخدم برنامج فيت 1 لمدة شهر واحد فقط، يساعد على خسارة حوالي 10 كجم تدريجياً، ومع الالتزام بالبرنامج المحدد يمكن خسارة 5 كجم إضافية، كما تساعد طريقة تناول فيت 1 على تغيير طريقة التفكير في تناول الطعام وأيضاً يجب ممارسة التمارين الرياضية، ويوجد كتيب مع المجموعة عند شرائها يمد الشخص بكافة التفاصيل التي يرغب فيها من أجل الحصول على مظهر أفضل بطريقة صحية.

فوائد مجموعة فيت 1

  1. جل الألوفيرا: يستخلص هذا المنتج من عصارة أوراق الصبار الطبيعي، ولذلك تعود فائدته أنه منتج طبيعي 100% دون أي مواد كيميائية ضارة، يستخدم في التخلص من السموم والجراثيم المتراكمة في الجسم والتي تسبب منع امتصاص العناصر الغذائية الضرورية وتقف عائقاً أمام حرق الدهون والسعرات الحرارية والتخلص من الوزن الزائد، كما أنه يمد الجسم بأكثر من ألفي عنصر من العناصر الغذائية منها الفيتامينات والمعادن والأحماض ومن أهم المكملات الغذائية الضرورية في العديد من الحالات المرضية.
  2. منتج فوريفر لايت الترا: يشتهر هذا المنتج بأنه يستخدم للكبار والصغار وهو من المكملات الغذائية التي تتميز بالطعم الرائع، لأنه يكون على هيئة مسحوق بطعم الفانيليا أو الشيكولاتة، يمد الجسم بنسبة عالية من البروتين الذي يحتاج إليه الجسم عند التخلص من الوزن الزائد حتى يكون قادراً على القيام بالأعمال اليومية دون الشعور بالتعب أو الإجهاد، يساعد في بناء كتلة العضلات وصالح لاستخدام مرضى السكر دون الخوف عليهم، نتيجة احتوائه على نسبة كبيرة من الفركتوز الطبيعي الذي هو بديل لاستخدام السكر العادي.
  3. حبوب جارسينيا بلس: اعتمدت العديد من الشعوب على هذا المنتج منذ العديد من السنوات، حيث أنه كان يستخرج من شجرة الجارسينيا كامبوجيا، يحافظ هذا المنتج ضمن برنامج فيت 1 على حماية الإنسان من أمراض القلب والأوعية الدموية، توازن نسبة السكر الطبيعية في الجسم، تخفيف عمليات تحول الكربوهيدرات إلى دهون متراكمة في الجسم والتخلص من الوزن الزائد والكرش، تحسين مستوى الطاقة ومستوى الكوليسترول الطبيعي.
  4. منتج فوريفر فايبر: يتميز هذا المنتج باحتوائه على نسبة عالية من الألياف الغذائية التي يحتاج إليها الجسم في البناء والطاقة والتخلص من الوزن الزائد، حيث يساعد على الشعور بامتلاء المعدة وعدم الحاجة إلى الطعام، مع توفير نسبة الألياف التي تمد الجسم بما يحتاج إليه للقيام بالأعمال اليومية، يساعد في التخلص من الكرش وتحسين وظائف جهاز المناعة مع الانخفاض الكبير في السعرات الحرارية.
  5. فوريفر ثيرم: يجمع هذا المنتج ضمن برنامج فيت 1 على الفوائد الكبيرة من القهوة الخضراء والشاي، حيث ينتج عنه نسبة كبيرة من مركبات البوليفينول التي تؤدي إلى التخلص من الوزن الزائد من خلال زيادة مستوى الطاقة والحيوية في الجسم، حرق الدهون بفعالية قبل تراكم الدهون في الجسم مكونة الوزن الزائد والكرش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أضغط هنا للتواصل واتساب