الرئيسية / منتجات فوريفر الجنسية / حبوب رويال جيلي للرجال والانتصاب من فوريفر

حبوب رويال جيلي للرجال والانتصاب من فوريفر

رويال جيلي فوريفر، تنتشر العديد من العلاجات الطبية التي تساعد على حل المشاكل الجنسية للرجال، ولكن قد تسبب العديد من الأعراض الجانبية على المدى الطويل ومع التقدم في السن، لذلك يمكن الاعتماد على منتج رويال جيلي فوريفر الذي يتكون من عناصر طبيعية تحافظ على صحة الجسم من منتجات فوريفر الأمريكية.

حبوب رويال جيلي للرجال والانتصاب من فوريفر حبوب رويال جيلي للرجال والانتصاب من فوريفر[/caption]

رويال جيلي فوريفر

ينصح العديد من الأطباء بالاعتماد على حبوب رويال جيلي من فوريفر  Forever Royal Jelly في علاج العديد من المشاكل الجنسية التي يتعرض لها الفرد، حيث تساعد هذه الحبوب من منتجات فوريفر الجنسية في علاج مشكلة ضعف الانتصاب، زيادة هرمون التستوستيرون عند الرجال الذي يزيد من الرغبة الجنسية بصورة طبيعية، كما يزيد من كمية السائل المنوي وتحسين النوعية عند الرجال، ويعتبر العنصر الأساسي المكون في منتج رويال جيلي فوريفر هو غذاء ملكات النحل، أثبت العديد من العلماء أن غذاء ملكات النحل هو ما يمنح العديد من الامتيازات الملكية للنحل منها القدرة على العمر الطويل أكثر 50 مرة من عمر النحل العامل.

غذاء ملكات النحل يساعد أيضاً على زيادة الفعالية في وظائف المخ ومناعة الجسم، كما يحافظ على مستوى السكر في الدم وتقليل نسبة الكوليسترول الضار، رويال جيلي فوريفر المكون من غذاء ملكات النحل يساعد على زيادة الطاقة والنشاط والتخلص من الشعور بالاجهاد والتعب، كما يفيد في الصحة الجنسية للرجال والنساء.

مكونات حبوب رويال جيلي

تحتوي أقراص رويال جيلي Royal Jelly على العديد من العناصر الغذائية الضرورية، منها عدد كبير من الفيتامينات مثل فيتامين B1، B2، B6 وفيتامين C التي تفيد الأعضاء التناسلية بشكل كبير، كمية كبيرة من غذاء ملكات النحل، بالإضافة إلى البروتينات والكربوهيدرات، والأحماض الدهنية ومنها حمض الفوليك الذي ينصح بتناوله للنساء في فترة الحمل والولادة للفوائد الكبيرة، حمض البانتوثنيك.

كما يحتوي رويال جيلي على الحمض الأميني Arginine الذي يعمل على زيادة السائل المنوي وتحسين عملية الانتصاب، لذلك ينصح بتناول حوالي 100 مجم من حبوب رويال جيلي قبل الجماع بساعتين على الأقل، كما يجب الابتعاد عن تناول كميات كبيرة من المنتج في اليوم الواحد، يمكن القول أن هناك مجموعة أخرى من الأطعمة التي تساعد على علاج الضعف الجنسي مثل حبة البركة، التمر، الحلبة، والثوم والبصل والقمح.

فوائد تناول حبوب رويال جيلي فوريفر

  • تعزيز الصحة الجنسية عند كلاً من الرجال والنساء.
  • زيادة قوة الانتصاب والسائل المنوي عند الرجال.
  • تحسين وظائف جهاز المناعة وحماية الجسم من الأمراض.
  • سهل الهضم والامتصاص في الجسم للاستفادة من الفوائد الصحية.
  • منتج رويال جيلي من المنتجات الطبيعية والعضوية التي لا تحتوي على مواد كيميائية أو صناعية أو حتى نكهات إضافية.
  • الحد من آلام الدورة الشهرية:

يساعد تناول رويال جيلي على التخلص من الآلام الشديدة والأعراض التي تصاحب فترة الحيض، مثل الإصابة بالصداع، المغص الشديد، الإمساك وانتفاخ البطن، كما يساعد على تغيير الحالة النفسية السيئة مثل تقليل حالات الاكتئاب، وتقلب المزاج الحاد في فترة الدورة الشهرية.

  • ارتفاع نسبة الخصوبة عند النساء:

تناول رويال جيلي عند النساء له العديد من الفوائد الجنسية أيضاً، حيث يعمل على زيادة نسبة الخصوبة عند المرأة، علاج مشاكل العقم عند النساء من أشهرها مشكلة الضعف في عملية التبويض، تحتوي حبوب رويال جيلي على عدد كبير من الفيتامينات التي تساعد على تقوية وظائف المبيضين وعلاج الاضطرابات الصحية التي تحدث فيها مما يزيد من إنتاج البويضات وبالتالي زيادة نسبة الخصوبة وتحسين الصحة الإنجابية لدى النساء.

  • الحماية من سرطان الثدي:

تناول رويال جيلي يساعد على الوقاية من الإصابة بسرطان الثدي الذي ينتشر بنسبة كبيرة بين النساء، كما يعمل على علاج سرطان الثدي من خلال قتل الخلايا السرطانية الموجودة في الجسم، الحد من نمو وتطور هذه الخلايا، كما يساعد على زيادة وظائف جهاز المناعة، وتنشيط العمليات الحيوية التي يقوم بها جهاز المناعة ومنها الحد من انتشار الجراثيم والبكتيريا والجذور الحرة ومنعها من اختراق الجسم.

  • تقليل نسبة الكوليسترول:

قدرة هذه الحبوب على خفض نسبة الكوليسترول الضار في الجسم، الأمر الذي يساعد على حماية الجسم من التعرض إلى نوبة قلبية مفاجئة، أو الإصابة بالجلطات الدماغية، لذلك ينصح الأطباء بتناول رويال جيلي في حالة مرضى ارتفاع الكوليسترول في الدم.

  • تأخير علامات الشيخوخة:

يساهم تناول هذا المنتج أيضاً في الحفاظ على البشرة ونضارتها والتخلص من علامات التقدم في السن مثل التجاعيد وتغير لون البشرة، حيث أن رويال جيلي تمد البشرة بالفيتامينات والبروتينات الهامة التي تعمل على شد تجاعيد الوجه، الحد من ظهور الخطوط الرفيعة التي من علامات الشيخوخة، الحفاظ على صحة الجلد، سرعة التئام الجروح، ارتفاع نسبة الكولاجين في البشرة مما يزيد من النقاء.

الآثار الجانبية من حبوب رويال جيلي

على الرغم من كثرة الفوائد الصحية والطبية التي يوفرها منتج رويال جيلي للجسم، ولكن يجب الحذر من بعض الآثار الجانبية التي يسببها تناول هذا المنتج، ولكنها ليست منتشرة أو تستدعي القلق، ومنها:

  1. الشعور بألم شديد في المعدة يصاحب تناولها.
  2. الإصابة بالغثيان والقيء مع بعض أعراض الدوخة.
  3. ظهور أعراض الحساسية من الطفح الجلدي والالتهابات في الجسم.
  4. كما يجب الامتناع عن تناول حبوب رويال جيلي في حالة مرضى الربو المزمن، لأنه تؤدي إلى زيادة الشعور بالحكة والسعال الشديد، كما ينتج عنها تطور المرض والتهيج الكبير في الشعب الهوائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أضغط هنا للتواصل واتساب