الرئيسية / منتجات فوريفر للتخسيس / طريقة استخدام فيت 15 فوريفر

طريقة استخدام فيت 15 فوريفر

طريقة استخدام فيت 15 فوريفر، طرق الحصول على الجسم المثالي مليء بالمراحل والخطوات الدقيقة من أجل فعالية كبيرة دون ضرر الجسم، من أهم مراحل هذا الطريق الالتزام ببرنامج فيت 15 من منتجات فوريفر الامريكية التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد بطريقة طبيعية وفعالة.

برنامج فيت 15

يستخدم هذا البرنامج كمرحلة من مراحل التخلص من الوزن الزائد بعد الانتهاء من برنامج كلين 9 الذي يستمر مدة 9 أيام، ولكن في حالة برنامج فيت 15 فإنه يحتوي على جميع مكونات برنامج كلين 9 ولكن يستمر الالتزام بالبرنامج مدة 15 يوم والحصول على الوزن المثالي، ويجب العلم أن السعر يتقارب مع سعر مجموعة كلين 9، يساعد برنامج فيت 15 من منتجات فوريفر للتخسيس على التخلص من تراكم الدهون في الجسم بصورة طبيعية دون وجود آثار جانبية.

تستخدم مجموعة فيت 15 في التخلص من الوزن الزائد والكرش، بالإضافة إلى التخلص من تراكم السموم والترسبات المختلفة في الجهاز الهضمي والجسم، الأمر الذي يعيق من حرق الدهون والسعرات الحرارية بشكل طبيعي، وبالتالي تحسين الجهاز المناعي في الجسم في مقاومة الأمراض والحفاظ على الصحة العامة في الجسم، مع الحفاظ على بعض العادات الصحية في تناول الطعام وممارسة التمارين الرياضية. ينقسم برنامج فيت 15 إلى عدد من المستويات منها المبتدئ والمتوسط والمستوى المتقدم الذي يشمل برامج التغذية المناسبة مع ممارسة التمارين الرياضية، وكل مستوى يستمر لمدة 15 يوم فقط.

محتويات برنامج فيت 15

  1. هلام الصبار “الألوفيرا”: 2 عبوة كل منها 1 لتر.
  2. منتج فوريفر فايبر: 15 كيس من الألياف الغذائية.
  3. فوريفر جارسينيا بلس: علبة تحتوي على 90 حبة.
  4. منتج فوريفر لايت الترا شيك ميكس: علبة واحدة.
  5. فوريفر ثيرم: عبوة 30 قرص.

أولاً الألوفيرا: من أهم المكملات الغذائية المنتشرة على مستوى العالم والتي تفيد الكبار والصغار، حيث يحتوي هلام الصبار على أكثر من 200 مركب غذائي يفيد الجسم، يمد الألوفيرا الجسم بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية التي تطهر الجسم وتزيل تراكم الجراثيم والسموم والترسبات في الجهاز الهضمي، وبالتالي تهيئ الجسم إلى استقبال المكملات الغذائية الأخرى والاستفادة منها في عملية حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد مع توفير ما يحتاجه الجسم من العناصر الغذائية الضرورية.

ثانياً فوريفر فايبر: يحتاج الجسم إلى نسبة معينة من الألياف الغذائية التي تساعد الجسم على القيام بالأعمال اليومية وتحافظ على لياقه الجسم ورشاقته، ومع تناول منتج فوريفر فايبر ضمن برنامج فيت 15 يمكن الحصول على نسبة عالية من الألياف الغذائية تعوض ما يحتاج إليه الجسم، تحسين جهاز المناعة وتساعد على الشعور بامتلاء المعدة وعدم الحاجة إلى تناول الطعام لفترات طويلة.

ثالثاً جارسينيا بلس: تم التعرف على هذا النبات الطبيعي منذ العديد من السنوات والذي يتم استخراجه من شجرة الجارسينيا كامبوجيا، يستخدم في علاج أمراض القلب والشرايين والأوعية الدموية، كما يحافظ على نسبة السكر الطبيعية في الجسم وتخفيف عمليات تحول الكربوهيدرات إلى دهون متراكمة، وبالتالي التخلص من الوزن الزائد وزيادة عملية حرق السعرات الحرارية وزيادة نسبة الكوليسترول المفيد في الجسم.

رابعاً فوريفر لايت الترا شيك مكس: يقبل الكبار والصغار على تناول هذا المكمل الغذائي ضمن مجموعة فيت 15، وذلك لأنه يكون عبارة عن مسحوق بطعم الشيكولاتة أو الفانيليا يوضع على كوب من الماء أو العصير ويتم تناوله حسب البرنامج، يمد الجسم بمجموعة كبيرة من البروتين، أثبتت الدراسات أنه يحتوي على أكثر من 20 وجبة عادية يتناولها الفرد، وهو أيضاً مفيد لمرضى السكر.

خامساً فوريفر ثيرم: يجمع هذا المنتج بين فوائد القهوة الخضراء والشاي الأخضر مما يساعد على الحصول على نتائج أسرع في التخلص من الدهون والوزن الزائد بطريقة طبيعية، كما يمد الجسم بمركبات البوليفينول التي تدخل في وظائف الجهاز الهضمي وتسريع عملية الهضم دون عوائق وبالتالي الحفاظ على مستوى الطاقة في الجسم.

طريقة استخدام فيت 15 فوريفر

  • المرحلة الأولى:

يطلق عليها مرحلة الديتوكس، بمعنى المرحلة التي يتم فيها تطهير وتنظيف الجسم من ترسبات السموم والشوائب وتنظيف الجهاز الهضمي والتخلص من كافة الفضلات التي تتراكم في المعدة مع مرور السنوات بسبب تناول الأطعمة السريعة والمصنعة المضاف عليها مواد كيميائية خطيرة، وتستمر هذه المرحلة مدة يومين فقط من خلال تناول برنامج فيت 15، يحدث فيها فقدان حوالي 3 كجم من وزن الجسم، هذه النسبة قابلة للزيادة أو النقصان على حسب طبيعة الجسم.

  • المرحلة الثانية:

تلي مرحلة الديتوكس تستمر من اليوم الثالث من البرنامج حتى اليوم التاسع، بمعنى أنها تستمر حوالي أسبوع واحد، تعتمد هذه المرحلة من برنامج فيت 15 على تناول الطعام بشكل تدريجي يشمل الفاكهة والخضروات والبروتينات والعسل والشوفان والزبادي خالي من الدسم، يحدث في هذه المرحلة نزول الوزن حوالي 4 كجم أيضاً قابلة للنقصان أو الزيادة على حسب طبيعة جسم الإنسان ومدى التزامه بالجدول.

  • المرحلة الثالثة:

هي التي تبدأ من اليوم التاسع حتى اليوم الأخير “الخامس عشر” أي أنها ستمر 6 أيام فقط من برنامج فيت 15، يحدث فيها أن يعود الجسم إلى النظام الطبيعي في تناول الطعام من البروتينات والكربوهيدرات والفاكهة والخضروات بنسبة دقيقة تساعد في التخلص من الوزن الزائد والحصول على ما يحتاج إليه الجسم، ويكون معدل فقدان الوزن في هذه المرحلة الأخيرة حوالي 5 كجم من الوزن الكلي، ويجب على الشخص الالتزام بالجدول الموضح في كتيب فيت 15 وممارسة التمارين الرياضية للحصول على نتائج أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أضغط هنا للتواصل واتساب