الرئيسية / منتجات فوريفر الجنسية / طريقه استخدام فيتوليز

طريقه استخدام فيتوليز

طريقه استخدام فيتوليز، تعد مشاكل الصحة الجنسية أكثر المشاكل الصحية انتشاراً وقلقاً للعديد من الرجال والنساء، ولكن مع الاعتماد على منتج فيتوليز من منتجات فوريفر الأمريكية يمكن التخلص من هذا القلق الناتج عن العلاقة والصحة الجنسية بشكل طبيعي بدون مواد كيميائية.

منتج فيتوليز

يستخدم منتج فيتوليز للرجال والنساء ولذلك يعد أكثر منتجات فوريفر الجنسية انتشاراً وينصح به العديد من الأطباء، ترجع أهم استخدامات هذا المنتج في التخلص من التهاب البروستاتا وعلاج مشاكل الضعف الجنسي والعلاقة بصورة طبيعية دون الحاجة إلى استعمال مواد كيميائية تضر الجسم على المدى الطويل، كما يناسب استعمال النساء في زيادة الرغبة الجنسية والتخلص من أعراض انقطاع الطمث وتنظيم أوقات الدورة الشهرية وعلاج اضطراب الهرمونات واختلالها وما يسببه من تغير الحالة المزاجية، حيث يتكون فيتوليز من مجموعة متنوعة من النباتات والأعشاب الطبية التي تعوض ما يحتاج إليه الجسم من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة.

يستخدم منتج فيتوليز في علاج الضعف الجنسي من خلال تحسين وظائف البروستاتا والتخلص من خلل الصحة الجنسية وعلاج القلق التابع للأداء الجنسي، والبروستاتا هي ذلك الجزء الصغير الذي يشبع حبة الجوز في الشكل والحج تقريباً، توجد في أسفل البطن تحت المثانة، تقوم البروستاتا بعدد من الوظائف أهمها إفراز الهرمونات الجنسية المسئولة عن الصحة الجنسية وأهمها السائل المنوي.

محتويات منتج فيتوليز

  1. نبات البالميتو: يستخدم هذا النبات منذ القدم في الطب القديم في علاج التهاب وتضخم البروستاتا، كما اشتر هذا النبات بالقدرة الكبيرة على زيادة القدرة على التحمل وارتفاع نسبة الخصوبة والرغبة الجنسية في الرجال والنساء، زيادة كمية السائل المنوي وتعزيز النوعية، وبالتالي يساعد فيتوليز في التخلص من مشاكل الجهاز البولي وتخفيف الإصابة بحالات سرطان البروستاتا الذي يحدث بين الكثير من الرجال خاصة كبار السن وتحسين وظائف البروستاتا بشكل طبيعي.
  2. الخوخ: من الفاكهة المميزة لدى العديد بسبب الطعم المميز، وتعرف فاكهة الخوخ أيضاً بقدرتها على تحسين الصحة الجنسية عند الرجال، من خلال زيادة تدفق وسرعة الدم في الأعضاء التناسلية وتوفير نسبة كبيرة من البروتينات، يمد الجسم بمضادات الأكسدة التي تعالج علامات تقدم السن وتحافظ على نضارة وإشراق البشرة.
  3. بذور اليقطين: بذور القرع أو اليقطين تحافظ على مستوى ضغط الدم الطبيعي وتوازن نسبة السكر في الدم، كما يقلل من مستوى الكوليسترول الضار في الجسم وزيادة النافع وتحسين وظائف الاعضاء التناسلية، وجود بذور اليقطين في منتج فيتوليز ساعد بشكل كبير في علاج مشاكل البروستاتا من الضعف والخلل وبالتالي حماية الصحة الجنسية من خلال مركبات الفيتوسيترولات التي تعالج تضخم البروستاتا.
  4. معدن الزنك: يساعد في زيادة إفراز السائل المنوي وتحسين النوعية ومنها إلى تحسين وظائف الخصية في العلاقة وتعزيز القدرة الجنسية.
  5. السيلينيوم: يعمل على إفراز هرمون التستوستيرون المسؤول عن إنتاج الحيوانات المنوية بفعالية.
  6. الكيرسيتين: زيادة القدرة الجنسية عند الرجال، من خلال ارتفاع نسبة الخصوبة والحفاظ على صحة الحيوانات المنوية وارتفاع الرغبة الجنسية والتخلص من القلق في العلاقة.
  7. فيتامين B: أشهر الفيتامينات في علاج الضعف الجنسي لأنه مسؤول عن زيادة إفراز هرمون التستوستيرون والاستروجين وتوازن الهرمونات الذكورية، والعمل على تحسين الحالة المزاجية.
  8. فيتامين C: الحفاظ على وظائف البروستاتا وتعزيز وظائف الجهاز المناعي وحماية الجسم من الأمراض.
  9. فيتامين D: وصول الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يحسن الصحة الجنسية بشكل طبيعي والقدرة على التحمل في العلاقة لفترة أطول.
  10. فيتامين E: تحسين عمل الحيوانات المنوية وعلاج التهاب البروستاتا من الالتهابات والسرطان.

فوائد منتج فيتوليز

  • يعالج فيتوليز التهابات وتضخم البروستاتا، كما يدخل في أدوية علاج سرطان البروستاتا.
  • علاج سرعة القذف، زيادة إنتاج الحيوانات المنوية وتحسين النوعية؟.
  • تعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء.
  • زيادة النشاط والحيوية والتخلص من الشعور بالتعب والإرهاق.
  • تعزيز وظائف البروستاتا في الجسم بما يحافظ على الصحة الجنسية.
  • الحفاظ على وظائف الجهاز العصبي المركزي.
  • ارتفاع نسبة الخصوبة بصورة طبيعية.
  • توفير ما يحتاج إليه الجسم من العناصر الغذائية الضرورية.
  • بناء كتلة العضلات والعظام.
  • زيادة القدرة على التحمل في العلاقة.
  • تخفيف أعراض انقطاع الطمث.
  • تنظيم أوقات الحيض.
  • تحسين الحالة المزاجية بشكل عام..

طريقه استخدام فيتوليز

  • منتج فيتوليز تحتوي العبوة على 60 حبة. يفضل تناول حبتين من العلاج يومياً واحدة في الصباح والأخرى مساءً.
  • ينصح الأطباء بضرورة الانتظام على تناول الحبوب طوال ثلاثة أشهر متتالية للحصول على أفضل نتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أضغط هنا للتواصل واتساب