الرئيسية / منتجات فوريفر للتخسيس / طريقة استخدام فوريفر جارسينيا بلس

طريقة استخدام فوريفر جارسينيا بلس

طريقة استخدام فوريفر جارسينيا بلس، فوريفر جارسينيا بلس هي وجبة غذائية كاملة، يوجد بها الكثير من المكونات التي تساهم في تقليل الوزن، حيث أن فوريفر جارسينيا بلس من مكوناتها ثمار الجارسينيا كامبوجيا أو تمر مالابار الهندي، وهذه الثمرة من أشجار الفاكهة في قارة آسيا الجنوبية، يتم تجفيف قشور الثمار وتستخدم في إنتاج حمض الهيدروكسيستريك، وهو شبيه لحمض الستريك المتواجد في البرتقال وأحماض أخرى، ثمار الجارسينيا بنفس حجم البرتقالة ولكن تشبه في شكلها اليقطينة، كانت تستخدم في القدم في الطعام والأمور طبية في جنوب الهند وتايلاند، قد توصل خبراء النباتات المركبة مميزات حمض الهيدروكسيستريك في آخر الستينات، فعرفوا أن المركب له القدرة على تقليل إنتاج دهون الكربوهيدرات في الجسم، أو يتم تخزينها كمواد غليكوجين الدهون في الكبد، فوريفر جارسينيا بلس يستطيع إبطال مفعول الانزيم المسئول عن تحويل السعرات الحرارية الدهون، ويكون نتيجة ذلك أن الجسم يقوم بالتخلص من الدهون المخزنة ويقلل من الوزن، حمض الهيدروكسيستريك يعمل مثل المانع الطبيعي للشهية، من خلال موقع منتجات فوريفر الأمريكية سوف نتعرف علي طريقة إستخدام فوريفر جارسينيا بلس.

مكونات فوريفر جارسينيا بلس

  • يتكون من مستخلص نبات غارسينيا.
  • ويتكون من زيت عشبة القرطم: الذي يساعد في تحسين صحة القلب، وهو من المكونات الهامة في الكثير من منتجات اللياقة البدنية وخسارة الوزن، فهو يعمل علي تقليل نسبة الكوليسترول في الدم.
  • يتكون من مستخلص الخروب: يعمل على تحسين وتنظيم عملية الهضم، ويساهم في تحسين الأمعاء لكي تقوم بامتصاص المغذيات من الطعام، والمهم هو خلاصة الخروب لأنه يسهل من خسارة الوزن وفي الغالب يتم استعماله لعلاج السمنة.
  • الكروم: الكروم يعمل على تفتيت السكر لكي يستخدمه الجسم، كما أنه يحافظ على ضغط الدم.

طريقة إستخدام فوريفر جارسينيا بلس

يتم تناول حبة واحدة أو اثنتين من الكبسولات الهلامية ثلاث مرات كل يوم، ومن الأفضل تناولها قبل نصف ساعة أو ساعة من تناول الطعام.

فوائد مستخلص جارسينيا بلس

  • يعمل على منع الشهية، وبالتالي الإحساس بالشبع خلال فترة الإستعمال،  وهذا بسبب وجود إنزيمات تقوم بإرسال إشارات للمخ لكي يتم تهيئة جسم الإنسان لكي لا يستقبل أطعمة أخري.
  • يوجد في مستخلص الجارسينيا عدد من الإنزيمات التي تساعد في الحفاظ على الدورة الدموية في الجسم، فيؤدي إلى عدم الإصابة باضطراب في معدل الضغط الطبيعي، وهذا من الممكن أن يحدث بسبب الإرهاق أو إرتفاع الهون وبالتحديد للمصابين بمرض السكر.
  • يساهم في القضاء على السعرات الحرارية الزائدة في الجسم، ويكون عن طريق التخلص من الدهون التي تم تخزينها في الجسم، وأيضاً يساعد في منع تراكم الدهون خلال استخدام مجموعة كلين 9 للتخسيس.
  • مستخلص جارسينيا يعطي النضارة للبشرة، ويحسن من نمو الشعر، وبالتحديد للأشخاص الذين يعانون من تساقط في الشعر بشكل مرضي.
  • مادة الكروميوم هي من مكونات مستخلص الجارسينيا حيث أنه له دور كبير في تحسين الكوليسترول بالدم، وهذا مهم جداً، وبالتحديد للأشخاص المصابين بارتفاع في الكوليسترول، وهذا يؤثر على وجود مشاكل في القلب، ونسبة سريان الدم عند الانقباض والانبساط في عضلة القلب، وهذه السلبيات تتحسن بعد إستعمال جارسينيا بلس، فهو موجود في مكونات مجموعة كلين 9 للتخسيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أضغط هنا للتواصل واتساب