الرئيسية / منتجات فوريفر الجنسية / سعر فوريفر مالتي ماكا الأمريكي

سعر فوريفر مالتي ماكا الأمريكي

سعر فوريفر مالتي ماكا الأمريكي، اشتهر منتج ملتي ماكا بقدرته الكبيرة على علاج المشاكل الجنسية للرجال وزيادة نسبة الخصوبة عند النساء والتخلص من أعراض القلق والاكتئاب الخاصة بالعلاقة الجنسية، كما يعتبر من أشهر منتجات فوريفر الامريكية الموجودة في مختلف دول العالم.

نبات الماكا

اشتهر منتج ملتي ماكا بهذا الاسم لأن أبرز مكوناته هي جذور الماكا الطبية، تعرف جذور الماكا منذ آلاف السنوات والتي تنمو فوق مرتفعات البيرو، كما أنه من النباتات التي تنمو مرة واحدة في العام يتم الاعتماد على الجذر منه، ترجع شهرة هذا النبات إلى اعتماد السكان المحليين في البيرو على جذور الماكا في الطعام، ثم زادت شهرته بعد اعتماد قبائل الإنكا المحاربة على هذا النبات قبل المعارك والحروب، حيث يعزز من مستوى الطاقة والحيوية في الجسم والتخلص من التعب والإجهاد مما يضمن الفوز في الحروب.

أطلق الأسبان على نبات الماكا اسم “عشبة الإنكا الجنسية” بسبب فعاليته الكبيرة في تحسين صحة الجسم بشكل عام والصحة الجنسية بوجه خاص، كما اعتمد النساء في البيرو على هذا النبات أيضاً منذ سن الثالثة من العمر، لأنه يزيد من نسبة الخصوبة في الجسم وزيادة النشاط والحيوية في القيام بالأعمال اليومية، وبالتالي اشتهر باسم “الجنسنج البيروي”.

يحتوي منتج ملتي ماكا على العنصر الرئيسي جذور الماكا بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الأعشاب الطبية عالية الفعالية للجسم للرجال والنساء، وكل منها يختص بعلاج بعض الأمراض وبالتالي أصبح منتج ملتي ماكا من أشهر منتجات فوريفر الجنسية في العالم، كما أنه من أهم المكملات الغذائية التي تمد الجسم بالفيتامينات والمعادن الضرورية.

أعشاب منتج ملتي ماكا

  1. نبات الماكا: تعزيز النشاط والحيوية عند الرجال والنساء والتخلص من القلق والاكتئاب في العلاقة، زيادة نسبة الخصوبة عند الجنسين، تحسين الوظائف الجنسية وزيادة الرغبة الجنسية.
  2. بيجيوم أفريكانا: يعتمد عليه في علاج مرض البروستاتا الموسع وما ينتج عنه من أعراض مرضية.
  3. كاتوابا: يستخدم في زيادة الرغبة الجنسية بشكل طبيعي، تعزيز طريقة عمل الجهاز العصبي المركزي.
  4. مويرا بواما: التخلص من نسبة الكوليسترول الضارة في الجسم، توازن النسبة الطبيعية عن طريق منع امتصاص الكوليسترول، ينتج من هذا النبات الكثير من أدوية الرجيم والحمية الغذائية، كما أثبتت الدراسات فعاليته في علاج سرطان الجلد والبروستاتا.
  5. تريبولوس تيريستريس: تنشيط مستقبلات الاندروجين في المخ، التي بدورها تساعد في تفعيل وتحسين النشاط الفكري والرياضي والعقلي لدى الأشخاص.
  6. حمض الأرجينين: تحسين بناء العضلات والعظام في الجسم، الحفاظ على ضغط الدم الطبيعي عند الرجال، تعزيز القدرة الجنسية.
  7. بالميتو: يستخدم في أدوية علاج التهابات البروستاتا والمبيضين، يستخدم في أدوية علاج تساقط الشعر والصلع عند الرجال.
  8. مستخلص الصويا: مفيد للرجال في توازن نسبة هرمونات الرجولة التي بدورها تحافظ على الصحة الجنسية، بالنسبة للنساء يساعد في علاج أعراض انقطاع الطمث تنظيم أوقات الدورة الشهرية.
  9. الإنزيم المشارك Q10: تحسين مستويات الطاقة في الجسم للقيام بالأعمال الحيوية دون الشعور بالتعب والإجهاد.

القيمة الغذائية

تتشابه القيمة الغذائية الموجودة في منتج ملتي ماكا الأمريكي مع القيمة التي يحصل عليها الجسم من الحبوب الكاملة مثل الأرز والقمح، كما يمد الجسم بنسبة عالية من الفيتامينات والمعادن والبروتينات التي يحتاج إليها الجسم في العلاقة الجنسية، الأحماض الأمينية المتنوعة التي من أهمها الأرجينين والثلا أحماض المرتبطة بالصحة الجنسية “الفينيل ألانين، التيروزين و الهستدين” تساعد هذه الأحماض في تحفيز مستوى الجهاز العصبي المركزي في الجسم وزيادة مستوى الخصوبة.

  • توجد الدهون بنسبة 2.2%.
  • نسبة الألياف الغذائية الطبيعية هي 8.5%.
  • نسبة عالية من البروتين تصل إلى 10%.
  • وأعلى نسبة من الكربوهيدرات تصل إلى 60%.

فوائد منتج ملتي ماكا الأمريكي

  • حماية الصحة الجنسية عند الرجال والنساء.
  • توازن هرمونات الرجولة والهرمونات الأنثوية عند الجنسين بما يحافظ على العلاقة والرغبة الجنسية.
  • تعزيز كمية السائل المنوي وتحسين النوعية.
  • علاج التهابات البروستاتا والتورم.
  • يستخدم ملتي ماكا في علاج سرعة القذف عند الرجال بما يناسب طبيعة العلاقة.
  • التخلص من الشعور بالقلق والحالة النفسية السيئة نتيجة الأداء الجنسي.
  • تقليل الصداع النصفي والألم الشديد الناتج عن فترة الحيض للنساء.
  • تخفيف علامات انقطاع الطمث.
  • نمو وبناء كتلة العضلات والعظام.
  • تعزيز عمل الجهاز العصبي المركزي وتحسين وظائفه، وهو المسؤول عن الصحة الجنسية.
  • زيادة الرغبة والشهوة الجنسية عند الرجال والنساء بشكل طبيعي.
  • تحسين نسبة الخصوبة عند الجنسين.
  • علاج الكثير من حالات العقم عند الرجال.

طريقة عمل ملتي ماكا في الجسم

مع التقدم في السن تقل قدرة الجسم على إفراز الهرمونات التي تساعد على القيام بالأعمال اليومية بفعالية، ويؤثر قلة هذا الإفراز إلى انخفاض مستويات النشاط البدني والفكري والعقلي لدى الإنسان، ولذلك ينصح الأطباء بتناول منتج ملتي ماكا من أجل تعزيز الهرمونات الخاصة بالغدد الصماء في الجسم والتي توجد في مناطق معينة هي” المبيضين، والخصيتين، الغدة الدرقية والبنكرياس”، يساعد منتج ملتي ماكا وهو من أهم المكملات الغذائية المعتمد عليها للرجال والنساء على تعزيز عمل الغدة النخامية التي بدورها تحافظ على تحسين وظائف الغدد الصماء مما يحسن من إفراز الهرمونات في الجسم، وبالتالي زيادة مستوى النشاط والحيوية على الرغم من التقدم في السن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أضغط هنا للتواصل واتساب