الرئيسية / منتجات فوريفر للتخسيس / الاثار الجانبية ل كلين 9

الاثار الجانبية ل كلين 9

الاثار الجانبية ل كلين 9، مجموعة كلين 9 من أهم منتجات فوريفر الامريكية التي تساعد على خسارة الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة باستخدام مجموعة من المنتجات الطبيعية 100% الخالية من المواد الكيميائية التي تضر الجسم.

كلين 9

زادت الحاجة إلى استخدام مجموعة كلين 9 في التخلص من الوزن الزائد وهي عبارة عن المرحلة الأولى في رحلة الحصول على جسم مثالي بطريقة طبيعية، حيث يمكن الاستمرار على المرحلة الثانية والثالثة للحصول على نتائج أسرع وبصورة أفضل، يتضمن برنامج كلين 9 ضمن منتجات فوريفر للتخسيس عدد من المنتجات الطبيعية التي توفر ما يحتاج إليه الجسم من العناصر الغذائية وتعويض ما ما يحتاج إليه من الأطعمة المختلفة وذلك من خلال برنامج محدد بـ 9 أيام فقط، يتم خسارة فيها حوالي 10 كجم من وزن الشخص الأساسي، كما أنه مع الالتزام بالجدول المحدد يمكن خسارة 3 كجم زيادة في خلال 4 أشهر بعد التوقف.

تساعد منتجات كلين 9 على التخلص من الدهون المتراكمة، علاج الكثير من المشاكل الصحية وتقليل اضطرابات الجهاز الهضمي خاصة عسر الهضم الذي يقف عائقاً أمام عملية حرق الدهون والسعرات الحرارية.

محتويات مجموعة كلين 9

  • حبوب الجارسينيا بلس: المستخلص الطبيعي والمعروف منذ العديد من السنوات في علاج الكثير من أمراض القلب وتصلب الشرايين، يساعد في زيادة عملية حرق السعرات الحرارية وتوازن نسبة السكر في الدم، كما يخفف من عملية تراكم الدهون الناتجة من تحول الكربوهيدرات في الجسم، تعزيز مستويات الطاقة في الجسم وتقليل مستوى الكوليسترول الضار.
  • جل الألوفيرا: من المنتجات الطبيعية 100% والمكملات الغذائية المعروفة منذ العديد من السنوات في العديد من الأغراض الطبية، منها علاج تساقط الشعر وتعزيز جهاز المناعة، وقاية الجسم من الأمراض وتطهير الجهاز الهضمي للتخلص من السموم المتراكمة، يفضل تناول الألوفيرا على كوب من العصير الطازج للحصول على طعم أفضل.
  • منتج فوريفر ثيرم: ترجع فائدة هذا المنتج ضمن مجموعة كلين 9 أنه يجمع بين الفوائد العامة في القهوة الخضراء والشاي الأخضر وهما من أهم العناصر الطبيعية التي تساعد على خسارة الوزن، كما يحافظ على مستوى الكوليسترول الطبيعي ونسبة السكر في الدم، يمد الجسم بمركبات البوليفينول التي تساعد على تسريع عملية الحرق وبالتالي الحصول على نتائج اسرع.
  • فوريفر فايبر: هذا المنتج يمد الجسم بنسبة عالية من الألياف الطبيعية التي يحتاج إليها الجسم، تساعد الألياف الطبيعية في زيادة الشعور بالشبع وامتلاء المعدة وعدم الحاجة إلى تناول الطعام لفترات طويلة بما يناسب المهمة المطلوبة، كما يزيد من مستوى الطاقة في الجسم وانخفاض نسبة السعرات الحرارية وتقوية الجهاز المناعي مما يحمي الجسم من الأمراض.
  • منتج فوريفر لايت الترا: يستطيع الجميع تناول منتج فوريفر لايت الترا دون الحاجة إلى مجموعة كلين 9، لأنه من أهم المكملات الغذائية التي ينصح بها الأطباء للكبار والصغار، تمد الجسم بنسبة عالية من البروتين الذي يساعد الجسم على القيام بالأعمال اليومية، يساعد على بناء العضلات والحصول على نسبة كافية من الكربوهيدرات كما يناسب مرضى داء السكري لأنه يحتوي على الفركتوز الطبيعي.

الآثار الجانبية ل كلين 9

على الرغم من كثرة الفوائد التي يحصل عليها الجسم من تناول مجموعة كلين 9 والنتيجة السريعة التي تحدث عند الالتزام بالجدول المحدد في مجموعة كلين 9 ولكن يجب الحذر من بعض الآثار الجانبية الناتجة عن تناول هذه المجموعة، ولكنها ليست آثار سلبية تدعو إلى القلق يفضل فقط الالتزام بأوامر الطبيب، ومنها:

  • قد ينتج عن برنامج مجموعة كلين 9 الشعور ببعض الجوع خلال اليوم بسبب قلة تناول الأطعمة الغذائية خلال البرنامج، ولكن يمكن تفادي هذه النقطة عن طريق تناول عبوة من مسحوق فوريفر فايبر “الألياف الغذائية” أو قرص من الجارسينيا بلس “المكملات العشبية”، وغالباً يحدث هذا الأمر خلال أول يومين فقط من بدء العلاج بسبب التغير في العادات الغذائية.
  • يسبب الإصابة بالإسهال لدى بعض الحالات، حيث أثبتت الدراسات أن هناك الكثير من حالات تناول كلين 9 حدث لها إصابة بالإسهال في بداية تناول العلاج، وهذه من الأمور الطبيعية بسبب قدرة مجموعة كلين 9 بتطهير وتنظيف المعدة من تراكم الفضلات والسموم.
  • يفضل الابتعاد عن تناول منتجات كلين 9 خلال فترة الحمل، لأنه يسبب بعض التقلصات في الفترات الأولى من الحمل.
  • يجب أيضاً الامتناع عن تناول منتجات كلين 9 خلال فترة الرضاعة الطبيعية، لأنها تؤدي إلى اضطرابات وخلل في معدة الطفل الرضيع.
  • يفضل على مرضى السكري اتباع التعليمات المناسبة عند تناول مجموعة كلين 9، وذلك نتيجة انخفاض مستوى السعرات الحرارية ونسبة الكربوهيدرات لديهم، كما ينتج عن جل الألوفيرا انخفاض في نسبة السكر الطبيعية في الدم، ولهذا يجب الانتظام على تناول علاج السكري.
  • هناك بعض الحالات المرضية التي يجب عليها استشارة الطبيب قبل تناول مجموعة كلين 9 مثل مرضى الكلى والكبد والسرطان، مرضى قرحة المعدة ومن يقم بعملية قص المعدة وبالون المعدة أو شفط الدهون.
  • يجب التوقف عن تناول منتجات كلين 9 قبل إجراء أي عملية جراحية بأسبوعين، وأيضاً قبل تحاليل منظار القولون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أضغط هنا للتواصل واتساب