فيتوليز للنساء

فيتوليز للنساء، تتعدد المنتجات المتخصصة لعلاج اضطرابات النساء وما يحدث من خلل في هرمونات الجسم، ولكن يجب الحذر من المواد الكيميائية التي قد تسبب ضرر للجسم، ولذلك ينصح الأطباء بالاعتماد على منتجات فوريفر الأمريكية وأهمها منتج فيتوليز للنساء.

منتج فيتوليز

تتعرض الكثير من النساء إلى اضطرابات في توازن الهرمونات الأنثوية في الجسم مما يسبب اختلال في بعض الوظائف مع الحالة النفسية السيئة، ولكن مع تناول حبوب فيتوليز من منتجات فوريفر الجنسية يمكن التخلص من هذه المشاكل، ولا تعود فوائد هذا المنتج على النساء فقط، ولكن يمكن تناوله للرجال أيضاً حيث يدخل في علاج أمراض البروستاتا والتخلص من العديد من المشاكل الجنسية، منتج فيتوليز من أهم المكملات الغذائية التي ينصح بها الأطباء لأنها تحتوي على مجموعة متنوعة من الأعشاب والمعادن والفيتامينات.

يحتوي منتج فيتوليز على خلاصة متنوعة من المكونات الطبية منها البلميط المنشاري ولحاء شجرة الخوخ الأفريقي والبالميتو وبذور اليقطين، والفيتامينات والمعادن المتنوعة التي تمد الجسم بالعناصر الغذائية وتحافظ على الحالة النفسية التي تمر بها المرأة خلال أيام اضطراب الهرمونات.

محتويات حبوب فيتوليز للنساء

  1. التفاح: تحتوي فاكهة التفاح على مركب الفلوريزين الذي يساعد في ارتفاع هرمون الأستراديول، وهذا الهرمون مسئول عن الأداء والرغبة الجنسية لدى النساء، كما يحتوي التفاح على مادة البوليفينول التي تنظيم أوقات الدورة الشهرية وتساعد في سرعة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية مما يرفع من مستوى الرغبة الجنسية لدى النساء.
  2. لحاء شجر الخوخ الأفريقي: يستخدم في التخلص من أعراض الضعف الجنسي لدى الرجال والنساء، كما يزيد من نسبة الخصوبة ويستخدم أيضاً في تعزيز تدفق الدم، يناسب استخدام كبار السن في تحسين العمليات الحيوية وعلاج الكثير من مشاكل الجلد.
  3. زهرة العاطفة: يحدث للمرأة العديد من الاضطرابات عقب انقطاع الطمث مثل الحالة النفسية السيئة واختلال الهرمونات وزيادة الأرق، وهنا يظهر فائدة زهرة العاطفة في منتج فيتوليز للنساء، حيث تساعد على تعزيز حمض يسمى غاما أمينوبوتيريك الذي يدخل في عملية تنظيم إفراز هرمونات الجسم وتحسين الحالة المزاجية، كما أنها من أشهر مضادات الاكتئاب الطبيعية التي تعمل على ارتخاء العضلات والتخلص من التعب والإجهاد.
  4. التوت البري: يساعد التوت البري في فيتوليز على منع انتشار البكتيريا التي تسبب قرحة المعدة ومشاكل في المهبل والأعضاء التناسلية في الجسم، وأثبتت بعض الأبحاث أن التوت البري يستخدم في علاج التهابات المثانة التي تظهر لدى الكثير من النساء، بالإضافة إلى احتوائه على مضادات الأكسدة التي تقلل من آثار الشيخوخة وتوازن نسبة الكوليسترول.
  5. حمض الفوليك: من أهم الأحماض التي تدخل في إنتاج المزيد من كريات الدم الحمراء والبيضاء وبالتالي تجديد خلايا الجسم بشكل صحي.
  6. الحديد: من أهم المعادن التي تحتاج إليها المرأة خلال فترة الدورة الشهرية، حيث أن انخفاض نسبة هذا المعدن في الجسم خلال فترة الحيض يؤدي إلى زيادة الشعور بالتعب والإجهاد، ومع زيادة النسبة يمكن التخلص من هذا الإرهاق.
  7. الكالسيوم: يحتوي منتج فيتوليز على الكالسيوم الذي يدعم ويعزز من مجهود قناة فالوب والمبيض خلال فترة الدورة الشهرية من أجل دفع الدم خارج الرحم، ولكن في حالة انخفاض نسبة الكالسيوم يأخذ المبيض وقناة فالوب النسبة المناسبة من العظام مما يضر الجسم فيما بعد.
  8. المغنيسيوم: أكثر المعادن انتشاراً في الجسم والتي يساعد في راحة العضلات واسترخائها.
  9. فيتامين B6: الذي يستخدم في تعزيز نسبة هرمون الاستروجين في الجسم.
  10. فيتامين B12: يستخدم في زيادة الشعور بالراحة والاسترخاء خلال فترة اضطراب الهرمونات.
  11. فيتامين D: هو الفيتامين الذي يساعد الجسم على سرعة وفعالية امتصاص معدن الكالسيوم.
  12. فيتامين C: ينتج عنه فعالية امتصاص الحديد في الجسم.

فوائد منتج فيتوليز للنساء

  • علاج اضطراب الهرمونات الأنثوية في الجسم.
  • زيادة الرغبة الجنسية لدى النساء.
  • تعزيز عملية تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.
  • التخلص من التعب والإرهاق الذي يحدث أثناء فترة الدورة الشهرية.
  • تغيير الحالة المزاجية السيئة والقلق الناتج عن فترة الحيض.
  • يعالج فيتوليز الشعور بالألم والضيق الناتج عن انقطاع الطمث.
  • مساعدة قناة فالوب والمبيض في مهمتهم أثناء فترة الدورة الشهرية.
  • زيادة نسبة الخصوبة لدى النساء.
  • تعزيز قوة التحمل وعلاج التعب والإرهاق وزيادة النشاط والحيوية.
  • توازن هرمونات الجسم الأنثوية، وتعزيز هرمون الاستروجين.

يجب العلم أن تكون حبوب فيتوليز من مكونات طبيعية 100% جعل له شهرة واسعة ومكانة عالية في عالم الطب سواء المنتج الخاص بالرجال أو النساء، كما أنه لا يوجد آثار جانبية واضحة تؤدي إلى القلق من تناول هذا المنتج، ولكن يجب أخذ الاحتياطات اللازمة واستشارة الطبيب قبل تناول هذا المنتج خاصة في حالة فترات الحمل والرضاعة لأنه قد يؤثر على صحة الأم والجنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أضغط هنا للتواصل واتساب