الرئيسية / منتجات فوريفر الجنسية / طريقة استخدام فيتوليز وأهم مكونات فيتوليز Vitolize

طريقة استخدام فيتوليز وأهم مكونات فيتوليز Vitolize

فيتوليز، ذلك المنتج الهائل يعمل علي الحفاظ علي زيادة الخصوبة  وتقويتها والعديد من الأشياء الأخرى، وهو يعتبر مكمل غذائي لدعم صحة البروستاتا للرجال، حيث يتميز هذا المكمل بتركيبة تحتوي على الخلاصات النباتية مثل البلميط المنشاري ولحاء شجرة الخوخ الأفريقي، وبذور القرع ليلبي جميع احتياجات الرجل والعديد من المعلومات عن المنتج من موقع منتجات فوريفر الأمريكية.

حيث يحتوي هذا المنتج على كافة العناصر التي تدعم صحة البروستاتا والهرمونات من الفيتامينات والأعشاب والمعادن، فضلًا عن مادة الليكوبين التي أثبت أن لها دورًا فعالًا في دعم صحة البروستاتا، وهو يحتوي على 60 كبسوله هلامية، منتج فيتوليز من أشهر منتجات فوريفر الجنسية التي يمكن الاعتماد عليها.

 

ماهي مكونات وفوائد فيتوليز للرجال؟

نبتة البالميتو:

تستخدم هذه النبتة منذ العصور القديمة حيث تستخدم في علاج تضخم البروستاتا، وتعمل أيضًا تلك النبتة على تقوية القدرة الجنسية عند الرجال، وتعمل أيضًا علي زيادة كمية السائل المنوي وتزيد من صحته، وتعالج تلك النبتة أيضًا إلتهاب الجهاز البولي، و تعمل على التقليل من خطر إصابة الرجال بمرض سرطان البروستاتا وهو مرض منتشر عند الرجال كبار السن، ولكن هذه النبتة تعمل على التقليل من إنتاج هرمون dihy-drotestosterone الذي يتسبب في ضعف خلايا البروستاتا.

الخوخ:

الخوخ مشهور منذ قديم الزمان على قدرته الفعالة في تقوية الصحة الجنسية للرجال، لأنه يعمل على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية بجانب انه مصدر طبيعي غني بالبروتينات، وأيضا الخوخ من الفواكه الغنية بمضادات الاكسدة، لذلك هو يؤثر على البشرة فيجعلها أكثر صحة ونضارة وجمال وأيضا يزيل آثار كبر السن والشيخوخة.

بذور اليقطين:

يحتوي فيتوليز على بذور القرع التي تساعد في الحفاظ على مستوى ضغط الدم في النسب الصحيحة، وأيضا تساعد في الحفاظ على نسب السكر في الدم، وايضا يساعد في تنظيم نسبة الكولسترول في الدم، ويساعد أيضًا في الحفاظ على  وظائف المسالك البولية، ويساعد في تقوية البروستاتا والصحة الجنسية العامة، حيث تحتوي بذور القرع على مركبات تسمى الفيتوسيترولات والمعروف عن هذه المركبات قدرتها في علاج تضخم البروستاتا.

يحتوي فيتوليز على مجموعة من المواد ومنها:

  • الزنك:

حيث يساعد الزنك في إنتاج حيوانات منوية أكثر صحة، وأيضًا يعمل على تقوية عمل الخصية ويزيد من القدرة الجنسية.

  •  الكيرسيتين:

تعتبر هذه المادة في غاية الأهمية بالنسبة لكل الرجال الباحثين عن الفحولة الجنسية، حيث تشتهر بزيادة الخصوبة عند الرجال، وأيضًا تساعد في زيادة صحة الحيوانات المنوية، وتزيد من الرغبة الجنسية.

  • السيلينيوم:

تعتبر واحدة من أهم مكونات هرمون التستوستيرون وتدخل بشكل كبير في إنتاج الحيوانات المنوية.

يحتوي فيتوليز أيضًا على مجموعة من الفيتامينات ومنها:

  •  فيتامين بي 6:

هذا الفيتامين يعتبر مهم جدًا في الصحة الجنسية للرجال، حيث يعتبر هو المسئول عن ضبط مستوى هرمون التستوستيرون، وأيضًا هرمون الإستروجين في الجسم، وهذا الفيتامين أيضًا يعمل على ضبط الحالة المزاجية.

  • فيتامين د:

يعمل فيتامين د على زيادة كمية الدم المتدفق إلى الأعضاء التناسلية، وهذا يساعد علي تقوية القدرات الجنسية.

  • فيتامين سي:

يعتبر هذا الفيتامين من الأشياء الأساسية التي تعمل على الحفاظ على صحة البروستاتا، وجميع الأعضاء التناسلية لذلك يعتبر وجودة في فيتوليز أمر مهم جدًا.

  •  فيتامين E:

يعمل فيتامين e على زيادة الخصوبة، ويساعد في زيادة عدد الحيوانات المنوية، وأيضا يعمل على حماية البروستاتا من مرض سرطان البروستاتا.

وأن الأعضاء التناسلية تعتبر مثل باقي الأعضاء في الجسم حيث تتأثر بتقدم السن و الأكل والرياضة والعديد من الأشياء، لذلك يجب السعي وراء الحفاظ عليها وعلى صحتها حتي تتمتع بقوة جنسية وصحة جيدة طول الحياة، فلا تتردد في شرائه حيث يساعد الرجال على العيش طول العمر في صحة جيدة والتمتع بقوة الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أضغط هنا للتواصل واتساب